سيرين عبد النور تكشف لـ الإمارات نيوز تفاصيل الهيبة.. وزوجها يُهديها هذه الكلمات

خاص الإمارات نيوز – حوار علي عجمي

أبدت الفنانة سيرين عبد النور، سعادتها بالتكريم في مهرجان ضيافة بدبي، وهي تعتبر المرة الأولى، واصفة الإمارات بأنها بلد التسامح والتعايش والسلام بفضل حكامها وقيادتهم الرشيدة للدولة، مشيدة بالزيارة التاريخية للبابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، إلى الإمارات.

 

وكشفت عبد النور في حديث خاص مع "الإمارات نيوز" سبب ابتعادها عن المقابلات التلفزيونية، قائلة "أخذت هذا القرار لأن مضمون الأسئلة واحد، وأنا كإنسانة بتعب من الأسئلة السلبية، ولا أفضل أسلوب النميمة والحديث عن أشخاص آخرين بطريقة سيئة".

 

وأضافت "من خلال تواجدي على مواقع التواصل الاجتماعي، بتواصل مع زملائي بحب وطيبة مثل نادين الراسي وإليسا ونجوى كرم، وغيرهن، لأني أؤمن أن الفنان قدوة للعالم، فيجب أن نوصل رسالة محبة ونبعد عن المشاكل".

 

وشارك زوجها فريد رحمة، في المقابلة ليهديها كلمات رقيقة ورومانسية بمناسبة عيد الحب، قائلًا "ربنا يخليها ليا ونفضل دايمًا متجعمين ولا يفرق بيننا أي شيء". وعلقت سيرين على هذه الكلمات، قائلة "امبارح كنت بقول لزوجي عارف بصلي ليه اليومين دول عشان بدعي ربنا يحميلنا زواجنا ويخلينا لبعض، وميحصلش بينا مشاكل زي ما بنسمع من الناس حولينا ويحمي حبنا وعائلتنا".

 

واختتمت حديثها بالكشف عن تفاصيل مسلسلها القادم في رمضان، قائلة "أنا أشارك في مسلسل الهيبة الجزء 3، وسيعرض في رمضان 2019، وسأقدم دور إعلامية واسمها نور، واتمنى المسلسل يحقق نجاحًا كبيرًا".