المصممة نورا صلاح تدخل عالم الأزياء وتطلق مجموعة فريدة

خاص الإمارات نيوز – حوار علي عجمي

أطلقت المصممة نورا صلاح، مجموعتها الجديدة من الفساتين الرائعة والمميزة، بدبي، والتي ضمت 60 فستانًا بأشكال مختلفة وأنيقة، ليبرز مدى روعة ودقة التصميم واختيار الأقمشة. ومن خلال حوارها مع "الإمارات نيوز" كشفت صلاح عن بدايتها في عالم الأزياء كمصممة، وتحدثت عن مجموعتها الجديدة. وإلى نص الحوار:

 

كيف دخلتي عالم الأزياء كموديل ومصممة؟

 

أنا درست أزياء ثم توجهت إلى العمل كموديل، وابتعدت لفترة وذهبت إلى كندا وفرنسا، وبدأت في الأخيرة كمصممة، فأنا لم أترك المجال ولكني ابتعدت عن كوني موديل وبدأت في التصميم.

 

وأنا اهتم بتصميم فساتين الزفاف والسهرات وبعض العروض، وحاليًا سأعرض مجموعتي الجديدة بدبي في جميرا داخل محل "كولاج"، وهو معروف بعرض الكثير من الملابس لمصممين عالميين.

 

هل ستعودي إلى دبي من خلال عالم الأزياء كمصممة؟

 

أنا لم أرحل لكي أعود، أنا في نفس المجال ولكن كمصممة، واستعد حاليًا لإيفنت خاص بالأزياء في مصر خلال شهر رمضان. وهذه لم تكن المرة الأولى، فأنا صممت كل فساتين المشتركات في مسابقة ملكة جمال العرب، بالقاهرة.

 

أما عن دبي، فأنا مازلت في البداية ولكني استعد لإيفنت جديد خلال نهاية شهر مارس الجاري.

 

حدثينا عن مجموعتك الجديدة في دبي؟

 

المجموعة الجديدة تضم 60 قطعة، وهناك مجموعة أخرى سيتم عرضها بعد شهرين، وأهم ما يميز كل تصميماتي أنها واحدة لا يوجد منها قطعة أخرى، من الممكن أن تختلف في المقاسات، لكنها كتصميم واحدة فقط.

 

وأنواع الأقمشة متعددة منها ما يأتي من فرنسا أو الهند أو اسطنبول، فالأمر يعتمد على جودة القماش، وأيضًا تتنوع ألوانها ما بين الأبيض أو الأوف وايت أو الأحمر أو البينك.